مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تُسلم موقع بناء منزل لأيتام عتيق في مديرية الشمايتين بدعم كريم من السيدة وفاء البراك

الشمايتين، 24 إبريل 2024

بدعم كريمة من السيدة وفاء البراك وعبرفريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني، مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تسطر إنجازًا جديدًا على طريق تحقيق حلم الأمان والاستقرار لأيتام عتيق في مديرية الشمايتين، وذلك من خلال تسليم موقع المشروع للمقاول عبد الرحمن الشجاع والمهندس صلاح الهويش لبناء منزل متكامل للأيتام .

حضر مراسم التسليم ممثل ومهندس مؤسسة رسالتي في المديرية الأستاذ رياض العزي، إلى جانب الشخصية الاجتماعية الأستاذ عادل المسني.

يأتي هذا المشروع ضمن برنامج الإيواء الذي تنفذه مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة، إيمانًا منها بضرورة توفير حياة كريمة للأسر المتضررة، خاصةً تلك التي فقدت عائلها.

و يُعدّ بناء منزل لأيتام عتيق خطوة هامة في مسيرة توفير بيئة آمنة وداعمة تُتيح لهم العيش بكرامة وراحة نفسية، وتعزز من دمجهم في المجتمع بشكل إيجابي.

عبرت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة عن شكرها وتقديرها للسيدة وفاء البراك وفريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني على دعمهم الكريم لهذا المشروع، الذي يُجسد قيم التكافل والتضامن الإنساني النبيل.

من نحن

مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 01/03/2010، أسستها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة.

العنوان

تواصل معنا