“بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيسها مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تُكرّم النساء الرائدات في المشاريع “

بمناسبة الذكرى 14 لتأسيسها،وتزامنا مع اليوم العالمي للمرأة كرمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح اليوم الأحد، النساء الرائدات في المشاريع المدرة للدخل ضمن مشروع “باب رزق”

ويأتي هذا التكريم إيماناً من المؤسسة بدور المرأة المحوري في بناء المجتمع ،وحرصاً منها على إبراز إنجازاتها وتعزيز مشاركتها في مختلف جوانب الحياة.

وشملت فعاليات التكريم فقرات فنية وإنشادية ، وحفل تكريمي للنساء المتميزات في مجال التمكين الإقتصادي الذي تنفذه المؤسسة سنوياً.

وفي كلمة لها خلال الفعالية، أكدت رئيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة على التزام المؤسسة بمواصلة العمل على تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع من خلال البرامج والأنشطة المختلفة.

كما هنئت رئيس المؤسسة جميع النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتمنت لهنّ المزيد من التوفيق والنجاح.
من جانبها، أعربت المكرمات عن شكرهنّ وتقديرهنّ لمؤسسة رسالتي لتنمية المرأة على هذا التكريم، مؤكدات على مواصلتهنّ العمل من أجل تحقيق المزيد.

من نحن

مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 01/03/2010، أسستها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة.

العنوان

تواصل معنا